نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة بالسعودية

نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة معد بصورة ممتازة على يد أكبر المحامين المحترفين في السعودية، يمكنك استخدامه في كل المطالبات المالية، بتنسيق مميز مقبول قانونًا ويمكن أن يستخدم حجة للدفاع عن حقك أمام المحكمة في حال عدم الاستجابة والمطالبة بالسداد.

نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة بالسعودية

نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة

نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة يمكنك من خلاله مطالبة أي شركة أو مؤسسة أيًا كان نوعها للمطالبة بالمستحقات المالية لديها، نقدمه لك معد على يد محامي محترف في إعداد النماذج يتمثل في التالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

السيد…………..المحترم، مدير شركة……….

تحية طيبة وبعد.

مقدمه لسيادتكم السيد………..العنوان………رقم الهوية……..رقم الهاتف……..

نحيط علم سيادتكم بأن شركتك المشهرة برقم………والمسجلة في السجل التجاري السعودي برقم………وعنوانها………عليها مستحقات مالية متأخرة السداد يصل قدرها إلى…….ريال سعودي، والتي استحقها بسبب “ذكر العمل”……….. وقد اتممته في تاريخ…./…../…..

وكان من المتفق عليه بالتعاقد سداد المستحقات المالية بعد انتهاء الأعمال بشكل مباشر، وقد تم التواصل معكم بشكل ودي وطلب المستحقات عدة مرات دون جدوى.

وعليه فإنني أطلب من سيادتكم القيام بالإجراءات اللازمة لصرف مستحقاتي المالية، وذلك خلال ١٠ أيام من تاريخ تسلم هذا الخطاب، وإلا فإنني سوف أضطر اللجوء للمحكمة للفصل في موضوع المطالبة المالية.

التاريخ:…./…./…..

مقدم الطلب السيد:……….

التوقيع:……….

جاهز للطباعة نموذج مطالبة مالية للعملاء

يتم إعداد نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة للمطالبة بأي دين على الشركة وقد ينكس الأمر في بعض الأحوال فقد يكون الأشخاص “العملاء” عليهم مستحقات مالية أو أقساط دين لشركة أو بنك، هذا ويتمثل النموذج الذي يستخدم في تلك المطالبة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عميلنا العزيز السيد……….المقيم في………..ورقم هويته……….

تحية طيبة وبعد.

مقدم من بنك “أو شركة”……….مديره السيد……….

والنائبة القانوني المحامي……….

نحيط علم سيادتكم أنك قد قمت بأخذ قرض ” أو منتجات إن كانت شركة” بقيمة مالية ………ريال سعودي، وقد قمت بتسديد مبلغ……..ريال سعودي، وقد تبقى قيمة مالية بقدر………. ريال سعودي تسدد شهريًا بدفعات دين بقدر………ريال سعودي وقد فات ميعاد التسديد الشهري المستحق في …./…../……

وعليه فإننا نطالب سيادتك بدفع الأقساط المتأخرة خلال ١٥ يوم من تاريخ هذا الخطاب، إلا أننا سوف نضطر إلى اللجوء للقضاء للمطالبة القضائية به عن طريق المحكمة.

التاريخ…./…../……

محامي البنك “أو الشركة” :………….

التوقيع:……..

صيغة خطاب طلب ايجار محل

بعد التعرف على نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة فإننا سوف نورد لك خطاب مطالبة مالية بقيمة إيجارية من شخص لآخر خاصة بإيجار محل لتقديم المطالبات المالية به، وهو:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

السيد:………المحترم.

تحية طيبة وبعد.

مقدمة السيد:………

بناء على عقد الإيجار المبرم بيننا على إيجار محل عنوانه………..في تاريخ…./…../…… وما يتضمنه الاتفاق من دفع قيمة إيجاريه …….شهريًا في تاريخ…../…../…. من كل شهر.

وحيث أنك لم تسدد القيمة الإيجارية لمدة ثلاثة أشهر فإنني أرجو منك سداد القيمة الإيجارية المتأخرة خلال ١٠ أيام من تاريخ تسلم هذا الخطاب، والالتزام بدفع القيمة الإيجارية بشكل شهري.

وإلا أنني سوف أضطر إلى اللجوء للقضاء للحصول على مستحقاتي المالية، للحصول على المبلغ المستحق وفق يقتديه العقد المبرم بيننا.

التاريخ:…./…../……

اسم المؤجر:………..

التوقيع:………..

يُجهز لك محامي شركات أفضل نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة يمكنك طباعته واستخدامه في العديد من المطالبات المالية للشركات، سواء المتعلقة بالخدمات أو حقوق الموظفين أو شراء الخامات، كما أنه يتخذ للازم من الإجراءات لحماية حقك المالي لدى الغير بأسلوب قانوني مُحكم.

نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة جاهز للطباعة بصيغة ممتازة توضح نوع وقيمة المطالب به، نقدمه لك معد على يد أكثر المحامين المحترفين بالسعودية.

مقالات متعلقة بمقالنا “نموذج خطاب مطالبة مالية لشركة”:

المحامية هبة
المحامية هبة
المقالات: 168

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *